التخطي إلى المحتوى
---------------------
----------------------------------
-----------------------------------

بالفيديو : مدرب الاسماعيلى يعترف باتصال مكتب تركى الشيخ به وعرض مبلغ مالى ضخم للدراويش مقابل الفوز على الاهلى ورد اتحاد الكوره صادم على الفضيحه

كشف سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم، كواليس المحادثة الهاتفية التي تلقاها من مدير مكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قبل مواجهة الأهلي في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الممتاز.

وخطف الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام الأهلي بنتيجة هدف لمثله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وقال سعفان الصغير في تصريحاته لبرنامج الكورة والجماهير المذاع عبر فضائية “إل تي سي”: “بالفعل قام أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي يعطيني الهاتف ويقول لي ان مدير مكتب تركي آل الشيخ يريد أن يتحدث معي”.

وأضاف: “في هذه الأثناء كنت أمر بحالة من الحزن بعد علمي بوفاة أحد المشجعين الكبار بالنادي الإسماعيلي، وفوجئت بمدير مكتب تركي آل الشيخ يعرض على الاسماعيلي مكافأة خاصة من اجل هزيمة الاهلي”.

وتابع: “واكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بعدما أبلغني الحكم الرابع انني موقوف من آخر مباراة لنا في الموسم الماضي”.

وأتم: “لا اعلم إن كان هذا الشخص هو مدير مكتب تركي آل الشيخ أم لا، وأرجو من الجميع أن يتحروا الدقة فيما يتم نشره”.

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن يتم اتخاذ اي قرار خاص بفتح تحقيق فيما صرح به سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي عن المكالمة الهاتفية التي قال أنها دارت بينه وبين أحد الأشخاص من مكتب المستشار تركي آل الشيخ ” مالك نادى بيراميدز “و رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وكان سعفان الصغير قد قال أن شخصا عرف نفسه بأنه من مكتب آل الشيخ، وطلب منه تحقيق الانتصار على الأهلي وأن هناك مكافأة من الوزير السعودي، وجرى تسريب المكالمة على مواقع التواصل الاجتماعي

وتضمنت المكالمة المسربة طلبا لسعفان الصغير بأن يبلغ لاعبي الإسماعيلي بوجود مكافآت لهم حال فازوا على الأهلي.

وأشار عضو اتحاد الكرة في تصريحاته لـ”مصراوي” “الموضوع من الواضح أنه له أبعاد اخرى والجميع يعلمها، تخص الخلافات بين الأهلي وبيراميدز، لكن اتحاد الكرة لا دخل له بتلك الأمور، هناك أندية كثيرة تقوم بعملية تحفيز الأندية الأخرى للفوز بالمباريات، لكن الأمر حساس لكونه متعلق بالأهلي وبيراميدز”.

وواصل “لن نحقق في الأمر، لا يوجد من الأساس ما يجعلنا نفتح هذا الملف من أجل مناقشته والتحقيق فيه”.

وتابع “الأهلي لن يطلب فتح تحقيق في الأمر، ولو قام بمخاطبة اتحاد الكرة بشكل رسمي من أجل هذا، سنقوم بإحالة الملف بالكامل للشئون القانونية لمعرفة هل يمكن التحقيق في الأمر والوصول لنتائج من عدمه”.

واختتم “في النهاية سنظل نبحث ونطالب بمكالمات مسجلة ولن نصل لأي نتائج”.

وقام مؤخرا آل الشيخ بشراء رخصة فريق كرة القدم لنادي الأسيوطي سبورت، وتم تغيير اسم الفريق ليصبح “بيراميدز” مع ضخ استثمارات مالية ضخمة واطلاق قناة فضائية تحمل اسم الفريق.

ودخل آل الشيخ في أكثر من أزمة مع مسؤولي النادي الأهلي على هامش اعتذاره عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للقلعة الحمراء، كشف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كواليس الأزمة وتفاصيل جلساته مع مسؤولي الأهلي.

وفتح رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم النار على إدارة الأهلي من خلال وسائل الإعلام، قبل أن يطلق مبادرة للتهدئة من أجل انهاء الخلافات، ورد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب ببيان رسمي أعلن من خلاله عن تمني التوفيق لآل الشيخ في تجربته الجديدة.

التعليقات